اخر الاخبار

اعرفى شخصيتك من مشروبك المفضل







Drinks

هناك العديد فى قائمة المشروبات المفضلة سواء الباردة أو الساخنة التي تضفي مزيدًا من الانتعاش أو التدفئة لجسمك والراحة النفسية لروحك فإن اختيار المشروب المفضل لكِ وتستهلكينه يومياً أصبح عمليًا دليلًا على صفاتك الشخصية.

 

العصائر الطازجة

عصير البرتقال أو التفاح أو بعض الخضراوات الطازجة هي المشروبات المثالية للمحافظة على الصحة واللياقة البدنية، بجانب ذلك فإن كنتِ من الشخصيات التي تهتم ببدء يومها بتناول كوب من العصير الطازج فأنت شخصية رياضية، وأنيقة، منظمة واجتماعية صاحبة مبدأ ولا تتخلى عن قيمها وتتبنى أسلوبا في الحياة يجعلها شخصية اجتماعية يمكن الوثوق بها.

 

الحليب

هل هناك أفضل من بدء يوم هادئ منعش مع شرب كوب من الحليب الساخن أو البارد؟ هذا المشروب الذي يضفي المزيد من الاسترخاء والغموض ينعكس على الشخصية التي تتسم بالرقة لكنها شخصية عملية في نفس الوقت، تفكر كثيرا قبل أن تتحدث، اجتماعية، عاطفية وتميل إلى خدمة الجميع.

 

مشروبات الشعير

يُعتقد أن صفات محبة مشروبات الشعير تندرج تحت نفس فئة محبة مشروب الحليب، ولا يمكن أن تكون بعيدة عن الحقيقة غير أنها بجانب الصفات السابقة فهي شخصية قتالية ترى أن مكان عملها ساحة معركة يجب ان تتنصر فيها وفقا لمبادئها، شخصية رياضية وحيوية وتحاول أن تكون شخصية اجتماعية على غير طبيعتها الحادة.

 

 

الشاي

ما أشد الحاجة إلى فنجان من الشاي في جو ممطر أو في البرد القارص شتاءً أو مع أشعة الشمس الدافئة، بجانب تجمع الأهل أو الأصدقاء. فمحبة الشاي شخصية متأملة، وهي الكلمة الأولى المناسبة لمن تحب شرب الشاي، فبالإضافة إلى فوائده الصحية الواضحة، فإن الشاي له تأثير مهدئ يساعد على استرخاء الجسم، مما يجعلها شخصية هادئة، واجتماعية تميل إلى المنطق في تفكيرها ولديها حدس قوي.

 

مشروبات الأعشاب

قيل قديما “درهم وقاية خير من فدان علاج”، وهذه المقولة وجدت مع هذه المشروبات الصحية التي تساهم في الوقاية والعلاج من بعض الأمراض، لذا فعاشقة تلك المشروبات شخصية تقليدية، وصريحة وملتزمة نحو نفسها ونحو الآخرين، وتتميز بالقوة والقدرة على تحمل المسئولية.

القهوة وأنواعها

القهوة من أكثر المشروبات شعبية واستقطابا على مستوى العالم. وللقهوة العديد من الأسماء والنكهات إلا أن خام القهوة هو الأساس، فمن تهوى القهوة الفورية شخصية حساسة، واضحة إلا أنها سريعة الإصابة بالتشويش إن لم تتناول كوبها المفضل.

 

أما من تهوى القهوة الخام فهي شخصية تميل إلى أن تكون أكثر إبداعا كما أنها أكثر براعة من محبي القهوة الفورية، ولديها الأنا عالية، قيادية، والمستوى الطبقي هو مثالها الأعلى، وهي مثال للموظفة المتطورة مع اهتمامها بوضع جدول أعمال لمتابعة كل خطوات حياتها.

مشروبات الصودا

إن كان اختيارك المفضل هو مشروبات الصودا فأنت شخصية تتسم بالجرأة وقوة الشخصية، لا ترهبين التعبير عن آرائك حول أي موضوع، شخصية تميل إلى السفر مع مجموعات، ولا تحب تحمل المسئولية لذا تتهرب من الالتزامات طويلة الأمد.

أما من تفضل مشروبات الدايت فهي شخصية قلقة، تميل للاهتمام الزائد بكل ما يخص الصحة والوزن، وعادة ما تكون ذكية ولديها القدرة على التركيز في أكثر من عمل، ولديها معتقد بأنه مشروب الانتعاش السريع الذي تلجأ إليه دائما مع الإحساس بأي إحباط ، تحب الحيوانات الأليفة والأطفال، ولا تحب التنقل بوسائل المواصلات السريعة.

وإن كنت شخصية تتمتع بالوضوح ولديها ميول إبداعية خلاقه فأنت من محبي مشروبات الصودا بنكهة الليمون، شخصية تميل للألوان الزاهية وتحب الحياة الاجتماعية ولديها مهارات عالية في ألعاب الذكاء وتتمتع بحس الفكاهة.

أما محبة الصودا بنكهة الفواكه فهي شخصية تتمتع بالمحبة وجريئة لا يهمها ما يعتقده الآخرون بها. ولا تهتم بتسميات الأمور ولا تعنيها بشيء حتى لا تكلف نفسها عناء الانشغال والتفكير الزائد.

في نهاية المطاف.. اختيار المشروب المفضل يسلط الضوء على الخصائص المتميزة من الشخصية، لذا يحتاج كل شخص للاستفادة من نقاط القوة والضعف في شخصيته لخلق التفاعل الصحيح البناء لنفسه ولمن حوله.







اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*