اخر الاخبار

رموشك أطول وأروع مع هذه الخطوات الخمس “مجربة”







رموشك

 

العديد من الطرق لوضع الماسكارا. ولكن وفقاً لخبراء التجميل فأفضل طريقة للحصول على رموش أكثر كثافة، هي وضع ماسكارا إطالة الرموش، ويلي ذلك ماسكارا زيادة الكثافة. مع التأكد من وضع الطبقة الثانية قبل أن تجف الطبقة الأولى. وفيما يلي خطوات يجب أتباعها للحصول على رموش أكثر كثافة، باستخدام الماسكارا.
1-تجعيد الرموش
لا تفوتي خطوة تجعيد الرموش، فهذه الخطوة تُظهر العينين أكثر اتساعاً، وتُحضر الرموش لاستقبال الماسكارا بشكل أفضل. استخدمي مجعد الرموش على جذور الرموش لفترة كافية لثني رموشك قبل وضع الماسكارا. ينصح خبراء التجميل بتعريض مجعد الرموش لحرارة مجفف الشعر، لمدة 3 ثواني فقط قبل استخدامه على الرموش.
2-برايمر الماسكارا
بعد تجعيد الرموش، استخدمي برايمر الماسكارا على رموشك.
برايمر الماسكارا يفصل الرموش عن بعضها، ويمنع التصاقها بعد استخدام الماسكارا.
3-ماسكارا الاطالة
تجنبي دفع فرشاة الماسكارا صعوداً وهبوطاً أثناء استخدام الماسكارا، وذلك لتجنب جفاف الماسكارا. ابدئي بتطبيق ماسكارا الإطالة بعد استخدام البرايمر مباشرة. مع مراعاة البدء بضربات خفيفة بفرشاة الماسكارا على جذور الرموش، مع تحريك الفرشاة يميناً ويساراً بخفة. اسحبي الفرشاة نحو أطراف الرموش مع تحريكها يميناً ويساراً. تحريك الفرشاة يميناً ويساراً يفصل الرموش عن بعضها ويعطي إيحاء برموش أكثر طولاً.
4-ماسكار زيادة الكثافة
كرري الخطوة الثالثة ولكن باستخدام الماسكارا المكثفة للرموش. تأكدي من وضع طبقة الماسكارا المكثفة قبل أن تجف طبقة ماسكارا الإطالة. بعض خبراء التجميل يفضلون وضع طبقة إضافية من ماسكارا لزيادة الكثافة على الجزء الخلفي من الرموش، لمضاعفة الكثافة. اذا رغبت في فعل ذلك، أغمضي عينك وضعي فرشاة الماسكارا على الرموش العلوية مع سحب الفرشاة للخارج، وذلك لإزالة أي تكتلات.
5-تحديد الجفون
تحديد الجزء الداخلي من الجفون، عند منبت الرموش بقلم الكحل يعطي انطباع برموش أكثر كثافة. استخدمي طبقة خفيفة من قلم الكحل الأسود، أما إذا كنت شقراء فيفضل استخدام القلم البني بدلاً من الأسود






اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*