اخر الاخبار

علاج مشاكل الزوجين الجنسية كيف ومتى يكون ؟؟







192852

نعلم جميعا أن الحياة الجنسية لها قدسيتها وخصوصيتها التي لا نرغب باطلاع أي احد عليها، لكن عند التعرض إلى أية مشاكل جنسية فمن الضروري أن نلجأ إلى المختصين لتقديم النصيحة والعلاج المناسبين، فإذا كنت سيدتي تعانين من أية مشكلة جنسية لا تترددي في استشارة ذوي الخبرة، فالعلاج الجنسي ينظم الاضطرابات الجنسية وينقذ علاقتكما الزوجية أو قد يضفي الحيوية والتجدد على حياتكما الجنسية.
والعلاجات الجنسية، تسعى لاستعادة الظروف التي يتم فيها ممارسة الجنس بنشاط. التوتر، الخوف من عدم الشعور بالرغبة، الخوف من عدم الانتصاب، عادة ما تبدأ المشاكل حين يعتقد أحد الشريكين أن وقت الجنس مثير للتوتر. ومع العلاج الجنسي، يتم محاولة تجاوز هذا الانسداد أو الشعور بالتوتر من خلال مساعدة الزوجين على عيش حياتهما الجنسية بشكل مختلف. غالبا ما يتم إجراء العلاجات الجنسية على يد اختصاصيين في المشاكل الجنسية.
إضافة إلى ذلك فالهدف من العلاج الجنسي هو استعادة التواصل (ولكن الجنسي) بين الزوجين. وبطريقة أكثر تحديداً، يتعلق الأمر بإعادة إدخال مفهوم الإثارة الجنسية والمتعة الجنسية بين الزوجين وتعلّم أو إعادة تعلّم الحديث الجنسي، واستعادة الثقة بالعلاقة بفضل الكلام واستعادة النشوة الجنسية، هذه هي أهداف العلاج الجنسي.







اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*