اخر الاخبار

كيف تتخلصى من ملل وروتين الحياة الزوجية







1409168094

قصص الحب النارية المشتعلة وليال من العشق والهيام بعدها يصطدم الزوجين المحبين بأولى حقائق الحياة الزوجية فبمرور الايام تفقد ماسة الحب بريقها شيئا فشيئا ويطغى الروتين اليومي ويبدأ الملل بالتسلل الى حياتهما, لكن بالرغم من ذلك يظل جوهر الحب موجودا حتى لو توارى في زحمة متطلبات ومشاغل الحياة الكثيرة.

لذا نقدم لك عزيزتي خمس نصائح ذهبية تساعدك على منح نفس جديد  للحياتك الزوجية وكسر الروتين

كوني متجددة في علاقتك الحميمة

العلاقة الحميمة من مرتكزات الحياة الزوجية الناجحة, لدا فكري في تطوير علاقتك الحميمة بزوجك من خلال تجديدها من حين الى اخر وإضفاء لمستك الخاصة, مثلا غيري مكان اللقاء الحميم، وزينيه بطريقة تعيد لكما ذكريات جميلة وتبعث فيكما نفسا جديدا, ولا تتقيدي بمواعيد محددة للقائكما الحميم, وكوني السباقة والمبادرة لطلب العلاقة من زوجك فبهذا ستضمنين اثارة زوجك الى اقصى حد, فلا مكان للخجل بين الزوجين .

ليس من المهم شراء مؤثرات باهظة الثمن، لكن المهم هو طريقة استخدامك وتقديمك للأشياء. أيضا تحدثي مع شريك حياتك أثناء العلاقة الحميمية وعبري عن ما تحسين به ومدى سعادتك وشعورك بقربك منه.

كوني انانية بايجابية

من الخطأ ان تولي كل اهتمامك لأولادك وزوجك في حين تهملين في نفسك سواء على مستوى الشكل أو على مستوى اهتماماتك و رغباتك, من أجل كسر الروتين، عليك التفكير في نفسك وتجديد هيأتك وشكلك من حين لآخر. كما يستحسن أن تفكري في الأنشطة التي تقومين بها، وتعملي على ممارسة بعض الهوايات التي تحسن من مزاجك وتزيد من طاقتك, فكلما كنت راضية وسعيدة ستستطعين منح المزيد من العطاء لأسرتك فكما يقال فاقد الشيء لا يعطيه.

غيري من عاداتك اليومية

اقلبي مسار يومك رأسا على عقب مرة كل أسبوع على الاقل. إن كنت مثلا تبتدئين يومك بالاستحمام بمفردك، أشركي زوجك في الاستحمام، وغيري من توقيت أنشطتك اليومية، حضري الغذاء قبل الذهاب إلى السوق، فاجئي زوجك باستقبال مميز, اكسري النظام الذي تتبعينه كل يوم، واذهبي لزيارة العائلة في يوم آخر غير عطلة نهاية الأسبوع, غيري من ترتيب غرفة النوم وأثاث المنزل من حين لآخر, كوني متجددة.

غيري من عاداتك الغذائية

لا تتبعي نظاما غذائيا صارما وبدلي الوصفات من حين لآخر وجربي وصفات جديدة، جربي تناول وجبة العشاء خارجا بعض الأحيان، واختارا أطباقا مختلفة لا تتناولانها عادة. أشركي زوجك في إعداد طبق جديد وجرباه معا واستمتعي عزيزتي.

خططا معا لقضاء عطلة الأسبوع

خططا لقضاء عطلة نهاية أسبوع رومانسية تذكركما بذكريات سعيدة وكأنكما عروسين في شهر العسل سافرا إلى أماكن جديدة بحسب إمكانياتكما المادية, اقضيا أكبر وقت ممكن معا وذلك بمزاولة الأنشطة المنزلية معا. وحاولا أن تحظيا ببعض الوقت بمفردكما، للاستمتاع به كما يحلو لكما. انعزلا في مكان شاعري واسترخيا معا، وخططا لقضاء ليلة استثنائية.

لا تتركي الروتين يعصف بك وبحياتك عزيزتي، جددي أنشطتك اليومية وطوريها من حين لآخر, واستمتعي بحياتك !







اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*