اخر الاخبار

ازاى تكون رائحتك جميلة من دون عطور







320005

رائحتك المميزة تمنح إطلالتك المزيد من الجاذبية والسحر. ولكن، إذا طبقتي عطرك المفضل في فصل الصيف سوف يؤذي بشرتك ويجعلها لزجة جدًا بسبب تأثرها بالأجواء الساخنة الرطبة. لذا جئنا إليكِ اليوم، بمجموعة طرق مذهلة يمكنكِ استغلالها في امتلاك رائحة جسم عطرة دون اللجوء إلى مستحضرات العطور، وهى كالتالي:
1- غسول الجسم المعطر:
احرصي حواء على استعمال غسول جسم يحتوي على ملاحظات عطرية رائعة من الأعشاب والأزهار كالياسمين، اللافندر أو الفاوانيا والكاموميل. وتجنبي مستحضرات التنظيف ذات المكونات المعقدة حتى لا تعطيكي رائحة ثقيلة ومبالغ فيها.
2- لوسيون الترطيب:
ترطيب البشرة واحدة من خطوات العناية الأساسية، لذا ننصحكِ باستخدام لوسيون أو كريم غني برائحة عطرية كالبرقوق الأحمر، أو التوت أو الورد حتى يملأ جسمك بالإنتعاش والجمال الذي سيدوم فترة طويلة.
3- تطبيق مزيل العرق:
واحدة من الطرق الفعالة التي تجعلكِ تمتلكين رائحة طيبة دون استخدام عطر، هى أن تحرصي دومًا على تطبيق مزيل العرق تحت الإبطين. حيث يعمل على قتل البكتيريا والملوثات المسببة لظهور روائح كريهة.
4- خل التفاح:
هو تكتيك جمالي يكافح روائح الجسم الناتجة عن التعرق في منطقة تحت الإبط والأقدام. فقط كل ما عليك هو مسح جلدك ثلاث مرات على الأقل في اليوم بكرة قطنية مغموسة في خل التفاح، وكرري هذه العملية عدة أيام حتى تلاحظي اختفاء تام للرائحة.






اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*