اخر الاخبار

هل هناك خدع بالمكياج لإخفاء السواد حول العين وتوسيع العين الضيقه







jui

تمتلكين عيونا صغيرة، فقد تواجهين بعض الصعوبات عند تطبيق ماكياج العيون. لكن لا تقلقي، نقدم لك عزيزتي بعض الخدع الجمالية والنصائح التي ستساعدك في التغلب على تلك المشكلة. اكتشفي أهم النصائح و الخدع لإطلالة ساحرة لعيونك الصغيرة!

1- إخفاء الهالات السوداء:

الهالات السوداء تصيب بشرتك بالشحوب، وتجعل عيونك تبدو أصغر. لذلك، احرصي على استخدام خافي الهالات السوداء بطريقة صحيحة لإخفاءها تماما. اختاري ظلا أفتح درجة واحدة من لون بشرتك ليساعد على إبراز جمال عينيك ورموشك كذلك.

2- استخدمي برايمر العيون:

قبل تطبيق ماكياج العيون، تأكدي من الحصول على أساس ناعم وموحد من خلال استخدام البرايمر على الجفون. كما يضمن لك ذلك أيضا الحفاظ على ثبات ظلال الجفون وإبراز لونها، وهو ما يمنحك عيونا ذات مظهر أوسع.

3- تطبيق الهايلايت أسفل الحاجبين:

يعمل الهايلايت على تسليط الضوء على منطقة العيون. لذلك، استخدمي لونا فاتحا من الهايلايت أسفل الحاجبين، فسيمنحك عيونا بارزة ذات سحر وجاذبية.

4- استخدام الآيلاينر الأبيض على زوايا العين:

طبقي الآيلاينر الأبيض على الزوايا الداخلية من العين على شكل V. وهي من أهم الخدع التي ستجعل عيونك تبدو بشكل أكبر، حيث يساعد على إطالة العين وإضاءتها. وزعي الآيلاينر الأبيض قليلا للحصول على نتائج مثالية.

5- ظلال الجفون المشرقة:

ظلال الجفون الفاتحة، وخاصة درجات البنفسجي الفاتح تمنح عيونك مظهرا أكبر. طبقي ظلال الجفون الفاتحة على خط الجفون العلوية، أو استخدمي “الهايلايت” فقط. للحصول على ماكياج عيون ذو أبعاد مثالية، طبقي ظلا أغمق على جفونك بعد ذلك كالبني الفاتح، لكن احذري من استخدام الألوان الكثيفة أو الداكنة كالبني الداكن.

6- تحديد العين:

إن كنت تفضلين تطبيق الأيلاينر لرسم الجفون العلوية، فلا ينصح برسم خط سميك. فقط ارسمي خطا رفيعا يعمل على إبراز جمال العين ويحددها.

7- تجعيد الرموش:

تجعيد الرموش يساعد على توسيع العين بسهولة. فمع رفع الرموش للأعلى، تبدو عيونك أكثر بروزا.

8- استخدمي الماسكارا لإطالة الرموش:

ضعي بضع طبقات من الماسكارا بعد تجعيد رموشك. لكن اختاري أنواع الماسكارا التي تعمل على إطالة رموشك للحصول على أحسن النتائج. ركزي أغلب اهتمامك على وسط الرموش العليا لرسم العينين لأعلى.

باتباعك للنصائح السابقة، لن تحتاجي للإسراف في تطبيق ظلال الجفون الزاهية لتبدو عينيك بشكل أكبر. إذ أن بعض الخدع البسيطة والنصائح ستمكنك من التغلب على مشكلة العيون الصغيرة.







اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*